![Course Staff Image #1](/assets/courseware/v1/99a597553f95d7445b1647af7585e592/asset-v1:CIFODECOM+2018_C4+2018+type@asset+block/Samir_Hamdi.jpg)
سمير حمدي
أستاذ جامعي وخبير في التنمية البشرية
يهدف هذا الدرس الى : • تحسيس المشاركين بأهمية الاستقبال والتواصل مع المواطن • تعريف المشاركين بمبادئ التواصل في وضعيات الاستقبال • اكساب المشاركين الكفايات الأساسية للتواصل مع الحرفاء والاستجابة لانتظاراتهم • تعريف المشاركين بمختلف مكونات عملية الاستقبال • تعريف المشاركين بفنيات الاستقبال المباشر • تعريف المشاركين بفنيات الاستقبال الهاتفي • تعريف المشاركين بمكونات منظومة جودة الاستقبال
أستاذ جامعي وخبير في التنمية البشرية