Skip to main content

جودة الاستقبال

: أهداف الدرس

يهدف هذا الدرس الى : • تحسيس المشاركين بأهمية الاستقبال والتواصل مع المواطن • تعريف المشاركين بمبادئ التواصل في وضعيات الاستقبال • اكساب المشاركين الكفايات الأساسية للتواصل مع الحرفاء والاستجابة لانتظاراتهم • تعريف المشاركين بمختلف مكونات عملية الاستقبال • تعريف المشاركين بفنيات الاستقبال المباشر • تعريف المشاركين بفنيات الاستقبال الهاتفي • تعريف المشاركين بمكونات منظومة جودة الاستقبال

: إعداد وتقديم

Course Staff Image #1

سمير حمدي

أستاذ جامعي وخبير في التنمية البشرية

Enroll